منتدى دار الشباب البرواقية

    الابراج لنهار اليوم

    شاطر

    insaf

    عدد المساهمات: 1
    نقاط: 3
    تاريخ التسجيل: 08/04/2010
    العمر: 24

    الابراج لنهار اليوم

    مُساهمة من طرف insaf في الأحد أبريل 11, 2010 4:48 pm

    برج الحمل
    من22مارس ال20افريل
    حظك اليوم :
    حظك هذا الأسبوع : قد يتحتم عليك أن تدافع عن رفيقك. مخاطراتك لن تنجح. لا تهدر أموالك من أجل لفت نظر الآخرين. عملك ومحاولاتك الكثيرة لن تنقذ الموقف. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأحد.
    برج الثور
    من21افريل الى21ماي
    حظك اليوم :
    حظك هذا الأسبوع : خطط للخروج مع الأصدقاء. طبيعتك الحساسة ستساعد على فهم الآخرين لك بسهولة. رحلات العمل لا تزودك فقط بمعلومات قيمة ولكنها أيضاً تكون مجدية للغاية. لا تتسرع في توقيعك على أي وثائق. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس
    برج الجوزاء
    من21ماي الى 20جوان
    حظك اليوم :
    حظك هذا الأسبوع : تجنب رغبتك الدائمة في بدء المجادلة. مساعداتك التي تقدمها تكون قيمة ومفيدة للغاية. إذا لم تتخذ حذرك فقد يفهمك الآخرون بشكل خاطئ. قد تواجه مشاكل عاطفية فيما يتعلق بشريك الحياة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الاثنين.

    برج السلطان
    من22جوان الى 23جويلية
    حظك اليوم:
    حظك هذا الأسبوع : ضع في بالك مساعدة أفراد عائلتك وحاول أن تراعي مشاعر رفيقك. على الرغم من كل شيء، قد يكون لديهم معلومات قيمة لتداولها. بإمكانك الحصول على الأموال من خلال ممارسة الأعمال. لا تبدأ أي جدال إلا إذا كنت مستعداً لقبول النتائج النهائية. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء.
    برج الاسد
    من23 جويلية الى22اوت
    حظك اليوم :
    حظك هذا الأسبوع : مساهماتك المتميزة لبعض المنظمات تحسن كثيراً من سمعتك. لن تدهش أحد من خلال الإسراف. يمكنك إحراز مزيد من المال إذا استغليت ما ادخرته في استثمارات متجددة. علاقاتك تبدو متوترة ومضطربة بعض الشيء. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس.
    برج العذراء
    من24اوت الى 23سبتمبر
    حظك اليوم:
    حظك هذا الأسبوع : أسلوبك الفريد في الحياة يجذب إليك الكثيرين. تستمتع كثيراً بمشاركتك للمؤسسات التي تقدم إعانات خيرية. استغل مهاراتك البارزة في العمل وستستطيع أن تتوصل إلى نتائج عظيمة. هذا ليس بالوقت المناسب للمخاطرة أو المقامرة أو صرف الأموال التي لا يمكنك الاستغناء عنها. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأحد.

    برج الميزان
    من24سبتمبرالى23اكتوبر
    حظك اليوم:
    حظك هذا الأسبوع :
    انظر إلى فلسفة الآخرين فقد تجد أنها تستحق الدراسة أو التأمل. اقضي بعض الوقت في الاستماع إلى الأطفال ومساعدتهم في الأعمال التي تبدو مستحيلة بالنسبة لهم. حاول أن تقوم ببعض التغييرات في شكل منزلك. تحصل على علاقات رومانسية جديدة ومعلومات ثقافية إضافية من خلال السفر. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الجمعة.


    برج العقرب
    من 24اكتوبرالى22نوفمبر
    حظك اليوم:
    حظك هذا
    الأسبوع : أفراد أسرتك الأكبر منك سناً قد يطلبون منك أمور خارجة عن استطاعتك. عملك الخاص الذي تقوم به بجانب عملك الأساسي يبدو مربحاً للغاية. انضم إلى الجماعات الإنسانية. اقضي بعض الوقت في الاستماع لمشاكل أفراد الأسرة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأحد.
    برج القوس
    من 23نوفمبر الى22ديسمبر
    حظك اليوم :
    حظك هذا الأسبوع : اقض بعض الوقت في نوع من الراحة والاسترخاء. بعض الضغوط في المنزل تسبب لك توترات عديدة. فواتير غير متوقعة يصعب عليك دفعها في الوقت الحالي. فرّق بين المواقف قدر المستطاع. كن حذراً في مصروفاتك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس.
    برج الجدي
    من23ديسمبرالى20جانفي
    حظك اليوم :
    حظك هذا الأسبوع : إنك لا تحب المواجهة ولكن قد تجد صعوبة في تفادي الأمر. المشي بمفردك لبعض الوقت قد يساعدك على تنظيم أفكارك. قم برحلة عمل قصيرة إن أمكن. ستكون لديك أفكار رائعة ولكن الكبار قد يحاولون منع محاولاتك لتنفيذها. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس.
    برج الدلو
    من21جانفي الى19فيفري
    حظك اليوم:
    حظك هذا الأسبوع : يمكنك إحراز كثير من المال ولكن ينبغي ألا يكون هذا من خلال خطط ومخاطرات متهورة. علاقة رومانسية جديدة تنشأ بينك وبين شخص ما خلال مشاركتك لبعض الأنشطة الجماعية ولكن لا تستمر العلاقة بينكما طويلاً. هناك بعض الإحباط فيما يخص الاستثمارات. يمكنك الحصول على علاقة جديدة في حالة القيام بالاختيار المناسب. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء.
    برج الحوت
    من20فيفري الى21مارس
    حظك اليوم :

    حظك هذا الأسبوع : اجعل شعارك "الحب وليس الحرب" وستجد الأمور تسير على ما يرام. قد تواجه بعض الخلافات مع شخص يعيش معك. تحتاج أن تخطط جيداً لإجازتك. خطط للجمع بين العمل والترفيه. عشاءك مع العملاء أو رفاق العمل ينجح ويكون مجدياً للغاية. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الاثنين.

    oudina mus

    عدد المساهمات: 1
    نقاط: 1
    تاريخ التسجيل: 11/04/2010
    العمر: 36
    الموقع: http://mjberrouaghia.goodollz.com

    بخصوص الابراج

    مُساهمة من طرف oudina mus في الأحد أبريل 11, 2010 5:53 pm

    lol! شكرا لكي على هذا الموضوع lol!



    alhan djer

    عدد المساهمات: 4
    نقاط: 6
    تاريخ التسجيل: 02/11/2011

    رد: الابراج لنهار اليوم

    مُساهمة من طرف alhan djer في الأربعاء نوفمبر 02, 2011 6:39 pm

    شكرا على الموضوع نحيتي على قلبنا Razz Laughing Very Happy

    moh esb

    عدد المساهمات: 5
    نقاط: 9
    تاريخ التسجيل: 02/01/2012
    العمر: 18
    الموقع: razemmohamed@live.fr

    رد: الابراج لنهار اليوم

    مُساهمة من طرف moh esb في الإثنين يناير 02, 2012 6:56 pm

    thank tou you are the best

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 30, 2014 1:56 pm